تواصل_معنا

تواصلو معنا

لطلب الخدمة يرجى تعبئة نموذج المراسلة


على الرغم من صعوبة تكرار الأبحاث والدراسات بنفس العناوين أو حتى تشابهها لدينا لكننا نحرص كل الحرص على إخراج كل عمل من مركزنا بشكل مميز وفريد عن سابقه بحيث يكون محتوى العمل أصيل مما يضمن عدم التسبب بأي مشاكل للطالب حيث أن خدمتك ومساعدتك هي غايتنا..

كما وجئنا بسياسة تقسيم المبلغ الى دفعات بهدف التسهيل على الطالب وحفظ حقه بحيث يتم إرسال الدفعة الأولى مقدماً كعربون ثقة فيما بيننا ومن ثم إرسال الدفعات التالية بما يتناسب مع حجم الأجزاء المتبقية من العمل مما يمكنك الاطلاع على جودة الأعمال المنجزة أولاً بأول وبالتالي الاطمئنان على سير العمل بالإتجاه المرغوب حيث أن الثقة والمصداقية والالتزام هم أهم ما يميزنا ..

إننا نتبع سياسة السرية التامة في كافة تعاملاتنا حيث تحفظ البيانات الخاصة بكل مشروع في ملفات خاصة لا يطلع عليها سوى المختص القائم على المشروع والطالب نفسه فقط ..

يُقدِّم موقع مبتعث المساعدة البحثية المتكاملة في مختلف التخصصات لطلبة الجامعات وحملة الدراسات العليا والباحثين من مختلف الدول حيث يتم البدء بتقديم المساعدة فور تلقي الإيميل الخاص بتفاصيل الطلب سواء أكان اقتراح عناوين و تجهيز خطة البحث أو حتى إعداد الرسالة كاملةً بالإضافة الى المساعدة في كافة الواجبات البحثية المطلوبة من الباحثين والطلبة، بحيث يتم عرض كل طلب على مختص بحسب التخصص ومنها تقدير نوع العمل وتحليله ودراسته كخطوة مبدئية لضمان التأكد من تسليم عمل بجودة عالية ومنها يتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل و يتم العمل خطوة بخطوة حتى التسليم النهائي مع التزامنا بأي تعديلات قد تطرأ على العمل حتى بعد التسليم.

لأننا الأفضل من بين كُل منافسينا من حيث جودة العمل والالتزام بالمواعيد والسرعة في الإنجاز بالإضافة الى المنافسة بالأسعار ، حيث يتكون فريق عملنا من مجموعة من الباحثين المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة في مجال كتابة وتجهيز الأبحاث الأكاديمية والذين يضعون جودة العمل وتحقيق رضا الطالب في مقدمة أولوياتهم .

يوجد لدينا باحثين متخصصين من مختلف المجالات العلمية والأدبية والتربوية إذ يشتمل فريق عملنا على مجموعة باحثين من حملة الدراسات العليا في مختلف المجالات والقادرين على إخراج العمل بأفضل جودة 

عند استلام أي مشروع ، يتم عرض كافة المعلومات الخاصة به على المختص القائم على المشروع في مركز مبتعث بحسب التخصص والذي سيعمل بناءً عليه بتقدير حجم العمل المطلوب وبالتالي تحديد التكاليف ..

وهناك عدد من الطرق التي قد تساعدك في الحصول على خصم خاص بعد تقدير التكلفة الأولية من المختص وأهمها :

-         في حال إحضار طالب آخر من طرفك وتشجيعه على التعامل معنا

-         في حال طلب أكثر من مشروع من باحثينا المختصين بحيث يتم احتساب تكلفة اجمالية مخفضة تتناسب مع حجم العمل المطلوب.

-         في حال تزويدنا بعدد من المراجع التي تخص موضوع دراستك 

يوفر لك موقع مبتعث عدة أساليب لإرسال المبالغ المخصصة للمشاريع للتسهيل على الطالب ولاتاحة الفرصة أمامه لاختيار الطريقة الأسهل بحيث يمكن للطالب تحويل المبلغ إما عن طريق خدمة الويسترن يونيون أو من خلال الحساب البنكي للمركز والذي سنعمل على تزويدك به فور الإتفاق