نتائج البحث في المدونة

نماذج اختبار ستيب STEP

نماذج اختبار ستيب STEP

تتنوع الاختبارات التي تقيس مستوى الفرد في اللغة الإنجليزية؛ فنجد على سبيل المثال: التوفل والأيلتس والجيمات، ويختلف الاختبار المطلوب على حسب الجهة التي المقدم إليها نتيجة الاختبار؛ حيث إن بعض الجامعات الخارجية تطلب اختبار التوفل، وأخرى الأيلتس، وغيرها الجيمات، ومن بين أنماط الاختبارات التي تطلب؛ لتحديد مدى الإلمام باللغة اختبار ستيب (إس تي إي بي)، وتقوم عديد من الجهات بإجراء ذلك الاختبار، ومنح الطلاب النتائج؛ ويمكن من خلال ذلك .

الابتعاث الخارجي للماجستير

الابتعاث الخارجي للماجستير

الابتعاث الخارجي للماجستير محط أنظار كثير من الطلاب داخل المملكة العربية السعودية، والماجستير أو "الماسترز" من بين الدرجات المتعلقة بالدراسات العليا، وهي حلقة الوصل بين شهادة البكالوريوس أو الليسانس والدكتوراه، وحصول الطالب على الماجستير يُتيح له العمل في وظيفة تميزه، ويجعله أكثر قدرة على تلبية احتياجات .

50 سؤالًا هامًّا في الدِّراسة بالخارج

50 سؤالًا هامًّا في الدِّراسة بالخارج

كثيرٌ من الأسئلة تدور في أذهان من يرغبون بالدِّراسة في الخارج، ومنها ما هو مُرتبط بالدِّراسة ذاتها، أو بالإجراءات المُتَّبعة من أجل تحقيق ذلك، أو بالمعيشة في الخارج بوجهٍ عامٍّ، والهدف من طرح هذه الأسئلة هو المعرفة وتخطِّى الصِّعاب، ومِنْ ثَمَّ تحقيق الأهداف المأمولة على المُستوى الشخصي، وهو ما سوف نتعرَّف عليه من خلال 50 سؤالًا هامًّا في الدِّراسة بالخارج.   50 سؤالًا هامًّا في الدِّراسة بالخارج: .

الدراسة في البحرين

الدراسة في البحرين

البحرين من بين الدول العربية التي تقع في قارَّة آسيا، وتمتلك البحرين جامعات متطوِّرة، وتتفوَّق على كثير من نظيراتها في الدول الأخرى، وتُعتبر أسعار الدراسة مُعتدلة بالمُقارنة بالدول الأوروبية، وسوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من الفقرات المهمة فيما يخصُّ الدراسة في البحرين.   معلومات عامة تهمُّ المُقبلين على الدارسة في البحرين: دولة البحرين عبارة عن مجم.

نتائج البحث في خدمات